إدارة التغيير

في هذه الخدمة نعمل بخبرات فريقنا المكتسبة من العمل مع مؤسسات عدة في أسواق مختلفة وظروف متباينة، لتمكين عملائنا من المواءمة والتكيف مع الظروف والفرص الجديدة، وتحديد وتوصيف التغييرات اللازمة للتفاعل مع الأوضاع المستجدة، وتوضيح الأدوار الجديدة للعاملين وتطوير كفاءتهم لتتناسب مع مسؤولياتهم.

نُدير عملية التغيير بما يصل بعملائنا للأهداف التالية:

1- تحسين العمليات وتطوير المنتجات والخدمات للحد الذي يحقق رضا العملاء.

2- توفير العوامل المساعدة للإبداع والابتكار.

3- تعزيز القدرة على التنافس واقتناص الفرص.

4- توطيد ثقافة التعلم والتطور المستمر لدى العاملين.

التكيف مع التحولات في البيئة الداخلية والخارجية.

لطلب الاستشارة