وضع إستراتيجية تسويقية أحد أهم العناصر الأساسية للنجاح والتطور في بيئة الأعمال
في خدمات إعداد الإستراتيجية التسويقية، نتناول ثلاث جوانب رئيسية :
– دراسة السوق
– دراسة المنافسين
– تخطيط عملية التسويق
نقدم لعملائنا في هذه الخدمة:
دراسة السوق : دراسة تحليلية شاملة لمعرفة حجم السوق، إتجاهات السوق، حجم المنافسة، الفرص والتحديات، سلوك المستهلكين وتفضيلاتهم
دراسة المنافسين : تحليل شامل للتعرف على إستراتيجيات المنافسين ومواطن قوتهم ونقاط ضعفهم، وكيف يمكن تخطيهم
تخطيط عملية التسويق : بناء على دراسة السوق والمنافسين وإجراء تحليل SWOT لنشاط العميل وتحديد المرحلة التسويقية الصحيحة لنشاط العميل، نقوم بتحديد أفضل الخطط التسويقية الفعالة، والقنوات التسويقية المناسبة، والرسالة التسويقية المطلوبة
التنسيق بين التسويق والمبيعات : في خططنا التسويقية دائما عيننا على إتجاهات المبيعات وتقاريرها ، للدمج بين العملية التسويقية والبيعية وتكامل الجهود .